إعلان

محافظ القليوبية يجتمع بلجنة إدارة الإعلانات لمحاربة عشوائية الشوارع

02:14 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

محافظ القليوبية يجتمع بلجنة إدارة الإعلانات لمحارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة، لمناقشة جدول الأعمال.

حضر الاجتماع، الدكتور عواد أحمد السكرتير العام، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء، والمستشار القانوني ومديري عموم الشئون المالية والإدارية والتفتيش المالي والإداري، والشئون الاقتصادية والهندسية، والمتابعة، ومركز المعلومات والمكتب الفني، والعشوائيات والتفتيش المالي، والكهرباء والإعلانات.

من جانبه أكد المحافظ، أن الهدف من إدارة الإعلانات ليس فقط العائد المادي الذي يدخل صندوق المحافظة، بقدر ومحاربة فوضى الإعلانات والمعلومات المغلوطة التي تضلل المواطنين، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع.

وجرى عرض إجمالي المبالغ المحصلة بكل وحدة محلية للمركز أو المدينة، كما جرى مناقشة الطلبات المقدمة من الوكلاء وأصحاب الشركات، والتي تتضمن الرسالة الإعلامية وإرشادات قومية خاصة بالصحة العامة، ووجه المحافظ بأن الطرح لابد أن يكون عن طريق المزاد العلني إعمالًا لمبدأ الشفافية وتطبيق القانون.

وفي سياق متصل وجه محافظ القليوبية بضرورة قيام مراكز معلومات التنمية المحلية بنطاق المحافظة، بحصر الإعلانات بنطاق المراكز والمدن والقرى بالتنسيق الكامل مع مسئولي إعلانات الوحدات المحلية.

فيديو قد يعجبك: