إعلان

محافظ سوهاج يكرم وحدات تنظيم الأسرة الحاصلة على شعار "الوسام" (صور)

09:01 م الخميس 26 سبتمبر 2019

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كرم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، الفرق الطبية بعيادات تنظيم الأسرة والعاملة بالوحدات الصحية الحاصلة على شعار "الوسام" للجودة، جاء ذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي لتنظيم الأسرة بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة سوهاج.

شهد التكريم كلاً من الدكتورة سحر السنباطي، رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة والسكان، وجون ماري، مسئول قسم تنمية الإنسان والمجتمع التابع لبعثة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والدكتورة ندى نجا، مسئول قسم الصحة الإنجابية والممارسات الضارة بصندوق الأمم المتحدة للسكان، والدكتور هاني جمعية، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتورة نهلة الدمرداش، مدير الإدارة العامة للمتابعة والتقييم ومدير برنامج "الوسام".

وأعرب" الأنصاري" عن تقديره لجميع الجهات المشاركة، ووزارة الصحة، وقطاع السكان وتنظيم الأسرة، وصندوق الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، مشيراً إلى أنه يجب التركيز على التوعية للأسر.

ومن جانبه، قال الدكتور هانى جميعة، إن الهدف هو جودة الخدمة الطبية المقدمة، والتنافس على الأماكن الأكثر تميزاً لتقديم الخدمات، وأن يكون وعي المرأة كاف لحق اختيار المكان المناسب لتلقى الخدمة، مشيراً إلى وجود ٩ عيادات فائزة تم منحهم شعار"الوسام" وهي عيادات مستشفى سوهاج العام، وروافع القصير، ونيدة, والمركز الحضري في أخميم، والمركز الحضري في سفلاق، والمركز الحضري بساقلتة، والأحايوة غرب في المنشاة، والجريدات في طهطا، والهيشة في طما.

وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ سوهاج الفرق الطبية والإشرافية ومنها مديري الإدارات الطبية والرائدات الريفيات ممن حصلت وحداتهن ومؤسساتهن الطبية على شعار الوسام، كما كرم عدداً من الأسر المثالية الملتزمة بقواعد تنظيم الأسرة.

فيديو قد يعجبك: