• بالصور.. إزالات فورية لـ 129 حالة تعدي وبناء مخالف بسوهاج

    01:47 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

    سوهاج – عمار عبدالواحد:

    أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء إزالات فورية لـ 129 حالة تعدٍ، وبناء مخالف بدون تراخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، خلال الـ 10 أيام الماضية.

    وقال محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، إن مركز ومدينة جرجا نفذ حملة إزالة مكبرة على الأراضي الزراعية بقرى "الخلافية، الخمايسية، القرعان بالعوامر بحري" أسفرت عن إزالة 24 حالة تعدً على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية 33 قيراط، منها 18 حالة إزالة فورية.

    وأضاف "الأنصاري" أن مركز ومدينة البلينا أزال حالتي تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 5 قراريط، بقرية الغابات بالعرابة، مشيراً إلى أن مركز ومدينة سوهاج نفذ حملات إزالة بقرية جزيرة شندويل، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدٍ على أرض زراعية، بمساحة 25 قيراط، منها 7 حالات إزالة فورية، وكذلك التصدي لحالة بناء مخالفة في المهد بحوض الستين بقرية إدفا، حيث جرى ردم حفر القواعد على مساحة 2 قيراط و350 متراً للبناء بدون ترخيص.

    وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج إن مجلس قروي الخيام بقرية النغاميش التابعة لمركز ومدينة دار السلام نفذ حملة إزالة أسفرت عن تنفيذ 15 حالة إزالة بمساحة 20 قيراط، مضيفاً أن الوحدة المحلية بطما أزالت 36 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقريتي قاو غرب ومشطا.

    وأشار "التوني" إلى أنه تم إزالة 21 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في مركز ومدينة المراغة بمساحة 18 قيراط و12سهم، وفي مركز ومدينة طهطا تم إزالة 38 حالة تعدي بقرى الشيخ مسعود وشطورة والسوالم وساحل طهطا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان