إعلان

ضبط سائق "توكتوك" اقتحم أتوبيس نقل عام وروع الركاب بالإسكندرية

01:58 م الإثنين 05 أغسطس 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الإثنين، القبض على متهم اقتحم أتوبيس نقل عام، وحاول الاعتداء على سائقه بسلاح أبيض، وروع مستقليه، بمنطقة الحضرة القبلية، بدائرة باب شرق، وسط الإسكندرية.

وانتشر على عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لشخص يتعدى على سائق أتوبيس نقل عام، ويحدث به بعض التلفيات، وهو ما أثار حالة من الغضب بين المتابعين.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات الهيئة العامة لنقل الركاب، بورود إشارة من ناظر محطة كابو، باعتداء أحد الأشخاص على سائق وإحداث تلفيات أتوبيس نقل عام.

بدء الحادث عندما حاول قائد مركبة "توك توك" تخطي أتوبيس نقل عام رقم 2134 خط 238، بالضغط على زر آله التنبيه عده مرات ليسمح له سائق الأتوبيس بالمرور، إلا أن سائق الأتوبيس استمر في طريقه فقام الأول باعتراضه بمنتصف الطريق.

وعقب توقف الأتوبيس حدثت مشادة بين سائق الـ"توك توك" وسائق الأتوبيس على إثرها تعدى الأول بالسباب على سائق الأتوبيس، ثم توجه إلى المركبة الخاصة به واستخرج سلاحا أبيض "سكين" وصدادة حديد وتعدى بهما على سائق الأتوبيس، فيما حدثت حالة من الارتباك والذعر بين الركاب داخل الأتوبيس المشار إليه.

من جانبه أغلق سائق الأتوبيس الباب الأمامي للحفاظ على الركاب، فقام المتهم بإحداث عده تلفيات في الأتوبيس "كسر المراية اليمنى، كسر زجاج النظارة بجوار فتحة باب الأتوبيس"، بالإضافة إلى بعض تلفيات بزجاج الأتوبيس.

على اثر ذلك انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرق إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابة للواقعة، وتم التحفظ على السلاح الأبيض "سكين" والصدادة.

أخطرت النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بقسم شرطة باب شرق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

فيديو قد يعجبك: