إعلان

"لغز الخاتم في واقعة النقاب".. النيابة تفجر مفاجأة: اتهام الجاني والمجني عليه

12:03 م الخميس 22 أغسطس 2019

صورة تعبيرية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

‎شهدت واقعة ضبط محاسب في شركة مقاولات لاتهامه بسرقة شقة صاحب الشركة، مفاجأة جديدة، بعد اعترافات المتهم أمام النيابة العامة.

وقرر زياد الباسل وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة أحمد البلتاجي مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم الخميس، ضبط وإحضار صاحب شركة مقاولات وتوجيه تهمه التزوير له.

جاء ذلك عقب ضبط محاسب لقيامه بسرقة مبلغ مالي من صاحب شركة المقاولات، والعثور على خاتم مصطنع لشعار الجمهورية منسوبًا لكلية الهندسة بشبرا ومبلغ 265 ألف جنيه.

وتبين من تحقيقات النيابة أن صاحب الشركة يستخدم الخاتم المضبوط في حيازة المتهم الأول "المحاسب"، في تزوير التقارير الهندسية خلال عمله.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عقب تلقي اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتمكن الأهالي من ضبط أحد الأشخاص مرتدياً ملابس نسائية "نقاب" أثناء القيام بسرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم خاصة بـ"صاحب شركة لتجارة المواد البترولية".

بالانتقال والفحص تبين أن المضبوط "محاسب بالشركة المُشار إليها" وعُثر في حيازته على "مبلغ مالي قدره 265 ألف جنيه - خاتم شعار الجمهورية مصطنع ومنسوب لإحدى الكليات – بعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله".

بسؤال المتهم أفاد بأنه توجه لمنزل مالك الشركة عقب علمه بسفر الأخير، وارتدى "النقاب" للتخفي بسبب وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة.

وبرر المتهم ذلك بوجود خلافات مالية مع صاحب الشركة، واتهمه بمنعه من الحصول على مستحقاته المادية منذ عام تقريبًا.

وأشار المتهم إلى أن الخاتم المصطنع المضبوط في حيازته، أعده صاحب الشركة، واستخدمه في مجال العمل لإعداد تقارير المعاينة المقرر إجراؤها من الجهات المعنية لإنهاء الموافقات المطلوبة لصرف حصص المواد البترولية لعملاء الشركة.

وأقر المتهم بعلمه ومشاركته لمالك الشركة في ذلك الأمر، نافياً علمه بمصدر تحصل مالك الشركة على الخاتم، ووفق ذلك أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار صاحب الشركة.

اقرأ أبضًا

لبست النقاب كاملًا.. ننشر اعترافات المحاسب المتهم بسرقة شقة مديره في شبرا

فيديو قد يعجبك: