إعلان

لبست النقاب كاملًا.. ننشر اعترافات المحاسب المتهم بسرقة شقة مديره في شبرا

06:03 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلى المحاسب المتهم بسرقة مبلغ مالي من شركة في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، باعترافاته أمام النيابة العامة خلال التحقيقات، وكشف عن سبب ارتداء النقاب خلال عملية الشرقة.

وأفاد المتهم بأن هناك خلافات مالية بينهم وبين مالك الشركة، وأنه منعه من الحصول مستحقاته المادية منذ عام تقريبًا، ما دفعه للتخطيط للحصول على مستحقاته عن طريق السرقة، وبدأ في تنفيذ مخططه عقب علمه بسفر المجني عليه.

وأشار المحاسب المتهم إلى أنه ارتدى زي النساء "النقاب" حتى يتمكن من التخفي، وحتى لا ترصده كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة.

وبسؤاله عن الخاتم المصطنع المضبوط في حيازته، قرر بأن صاحب الشركة أعده، واستخدمه في مجال العمل لإعداد تقارير المعاينة المقرر إجراؤها من الجهات المعنية لإنهاء الموافقات المطلوبة لصرف حصص المواد البترولية لعملاء الشركة.

وأكد المتهم علمه ومشاركته لمالك الشركة في ذلك الأمر، نافيًا علمه بمصدر تحصل مالك الشركة على الخاتم المصطنع.

الجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتمكن الأهالي من ضبط أحد الأشخاص مرتديًا ملابس نسائية "نقاب" أثناء القيام بسرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم خاصة بـ"صاحب شركة لتجارة المواد البترولية".

بالانتقال والفحص تبين أن المضبوط "محاسب بالشركة المُشار إليها، وعُثر في حيازته على "مبلغ مالي قدره 265 ألف جنيه - خاتم شعار الجمهورية مصطنع منسوب لإحدى الكليات – بعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله".

وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة، فقرر زياد الباسل وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة أحمد البلتاجي مدير النيابة، اليوم الأربعاء، حبس المحاسب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: