• حل لغز اختفاء الدراجات النارية في الشرقية.. والنيابة تقرر حبس المتهمين

    11:02 م الإثنين 19 أغسطس 2019
    حل لغز اختفاء الدراجات النارية في الشرقية.. والنيابة تقرر حبس المتهمين

    صورة تعبيرية

    الشرقية – فاطمة الديب:

    تمكنت قوات الأمن في محافظة الشرقية من حل لغز اختفاء الدراجات النارية من أمام منازل أصحابها، وذلك بعد تعدد البلاغات حول تكرار حوادث السرقة.

    التفاصيل بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدة بلاغات من المواطنين بسرقة دراجاتهم النارية الخاصة من أسفل منازلهم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

    جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث، بإشراف العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي بالشرقية.

    وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الوقائع "وليد.أ.ص.م" وشهرته "وليد الأسود" 28 سنة، سبق اتهامه في عدة قضايا سرقة بالإكراه وإتجار في المواد المُخدرة، و"محمد.ال.س.م"، سبق اتهامه في قضايا سرقة بالإكراه، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة فاقوس، حيث تبين قيامهما بتكوين عصابة تخصصت في سرقة الدراجات النارية.

    تبين ارتكاب المتهمين 10 وقائع سرقات بمراكز "الحسينية، وقسم ثانٍ الزقازيق، والصالحية، وفاقوس، والقنطرة غرب، والإسماعيلية"، فيما جرى ضبطهما وبحيازتهما فرد خرطوش، وأرشدا عن أماكن تواجد 10 دراجات نارية مُبلغ بسرقاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

    بالعرض على نيابة فاقوس العامة، قررت بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، حبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بتكوين عصابة تخصصت في سرقة الدراجات النارية من المواطنين بمحافظتي الشرقية والإسماعيلية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان