إعلان

خالد فودة: انطلاق سباق دولي للهجن في شرم الشيخ.. مطلع أكتوبر - صور

10:43 ص الأربعاء 31 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أنه جاري الإعداد والتنظيم لإقامة سباق دولي للهجن بالمضمار الدولي بمدينة شرم الشيخ في أول أكتوبر المقبل.

وقال المحافظ إن السباق يأتي تزامنًا مع احتفالات المحافظة بإحياء نصر أكتوبر المجيد.

وأضاف أن مشاركة مصر في بطولة سباق ولى العهد للهجن بالطائف في المملكة العربية السعودية بعدد 67 جملا دليل علي نجاح هذا النوع من الرياضيات لافتا إلي أن إقامة هذه الرياضة على أرض مدينة شرم الشيخ جعلها تكتسب طابعا عالميا ما يجعل السائحين من مختلف الجنسيات يحرصون علي الاستمتاع بمشاهدة فعاليات السباقات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفد اتحاد الإمارات لسباقات الهجن برئاسة عبدالله مبارك المهيري، مدير عام الاتحاد وناصر بن قريع العامري المشرف العام علي السباقات الخارجية وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصري لسباقات الهجن.

وأعرب المحافظ عن سعادته بالتعاون مع الجانب الإماراتي والاستفادة من تبادل الخبرات في مجال سباقات الهجن موجها الشكر لدولة الإمارات لدعمها لهذه الرياضة في مضمار شرم الشيخ للحفاظ على التراث و العادات العربية الأصيلة.

كما قدم اتحاد سباقات الهجن بدولة الإمارات الشكر لمحافظ جنوب سيناء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتسهيل الإجراءات الخاصة بتطوير ودعم رياضة الهجن في مصر وبميدان شرم الشيخ الدولي.

فيديو قد يعجبك: