إعلان

محافظ كفر الشيخ يطلق الموجة 13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

02:38 م الأربعاء 24 يوليو 2019

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أطلق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، الموجة الـ 13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمراكز ومدن المحافظة.

وأعلن محافظ كفرالشيخ، رفع درجة الاستعداد لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، بالتعاون والتنسيق الكامل بين قوات تنفيذ القانون والقوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية.

وقال المحافظ، إن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاسترداد أراضي الدولة، وحفظ حق الشعب والتصدي بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإنهاء الظاهرة بشكل كامل، بمختلف جهات الولاية، وان المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون واسترداد حقوقها.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن التعديات التي تستهدفها الموجة الـ 13 تضم حالات الأراضي التي لم تقدم عنها طلبات تقنين، و الحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها، ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

ومنح "طه" مهلة 48 ساعة لأصحاب طلبات تقنيين وضع اليد التي جرى قبولها، لاستيفاء باقي الأوراق والمستندات المطلوبة، وسداد نسبة الـ 25 % من قيمة ثمن الأرض التي جرى تثمينها بمعرفة اللجنة المختصة ليتسنى تسليمهم عقود التقنيين.

واختتم محافظ كفر الشيخ، قائلا: "لاتهاون في استعادة أملاك وأراضي الدولة تطبيقاً للقانون 144 لسنة 2017".

فيديو قد يعجبك: