إعلان

محافظ أسوان: مرشحون لجائزة التميز الحكومي.. صور

11:59 ص الأربعاء 24 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

أعلن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، أن المحافظة مرشحة للحصول على جائزة مصر للتميز الحكومي، وذلك فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين مصر ودولة الإمارات، والتى تسعى لدعم التعاون وتبادل الخبرات باعتماد مبادئ ومفاهيم مبتكرة، للاستفادة من التجربة الإماراتية المتميزة فى الأداء الحكومي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، للدكتور مصطفى الديواني، ممثل جائزة التميز الحكومي، وبحضور اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة.

وأشار محافظ أسوان، إلى أنه جرى وضع خطة استراتيجية للمحافظة، تشمل محاور عديدة فى مختلف المجالات التنموية، بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 من خلال مجموعة تضم كوادر شبابية واعدة من المحافظة.

لافتاً إلى أنه بالتوازى جرى إجراء استبيان لمؤشرات الأداء فى كل جهة ومديرية، بجانب تقييم 360 درجة لقياس الكفاءة مع الوقوف على ما تم انجازه من المستهدف العام لكل وحدة حكومية، والذى يساهم فى تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين بالجودة والتميز المطلوب، وبالتالي الحصول على رضا المتعاملين وتحسين مستوى المعيشة لهم.

وأضاف اللواء أحمد إبراهيم، بأن المشاركة فى جائزة مصر للتميز الحكومى تجري وفقاً لمعايير وأسس تقييم، تشمل مدى تحقيق الرؤية، بجانب درجة تشجيع الابتكار، بهدف تحفيز روح التنافس على مستوى الموظفين من جهة، وأيضاً على مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، حيث يجري تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة معنوياً ومادياً، مما يرسخ قيم العطاء والإنتماء.

فيديو قد يعجبك: