ركاب قطار يرفضون استئناف رحلتهم من أسوان إلى القاهرة - صور

08:38 م الأربعاء 17 يوليه 2019

أسوان – إيهاب عمران:

رفض ركاب مسافرون على متن القطار "2015 vip" المتجه من أسوان إلى القاهرة استئناف رحلتهم، وتجمهروا في محطة ادفو، بسبب اعتراضهم على تعطل أجهزة التكيف داخل القطار منذ انطلاقه من محطة أسوان وعدم إصلاحها في المسافة من أسوان وحتى إدفو.

وقال (محمد عبد السلام – مدرس)، إنه مسافر بصحبة زوجته وأبنائه على متن القطار، الذي شهد منذ انطلاقه من محطة أسوان في الرابعة عصرًا تعطل أجهزة التكييف.

وتابع، "تحدثنا مع جميع مسئولي القطار، والكل يرد بأنه جاري إصلاح التكيف، لكننا لم نستطع التحمل أكثر من ذلك، فعربات القطار تحولت بفعل درجات الحرارة المرتفعة إلى أفران للشواء والأطفال، لم يكفوا عن البكاء، كما أن القطار يضم بين ركابه مرضى وكبار سن ولن يستطيعوا تحمل السفر بدون تكيف حتى القاهرة".

على الجانب الآخر قال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس مجلس مدينة ادفو، إنه فور وصول القطار إلى محطة ادفو ونزول الركاب منه ورفضهم استئناف الرحلة إلى القاهرة، تواصلنا مع قيادات المنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان وجرى إصلاح العطل في بعض العربات وتغيير العربات التي لا يعمل بها التكيف وبعد تأكد الركاب من ذلك عادوا إلى القطار مرة ثانية وتم استئناف رحلة القطار إلى القاهرة

إعلان

إعلان

إعلان