إعلان

بالصور.. العثور على جثمان غريق الرياح البحيري بعد 5 أيام من البحث

12:41 م الأحد 14 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور ابوسالم:

نجحت فرق الإنقاذ النهري بمديرية أمن البحيرة، بالتعاون مع عدد من الغواصين المتطوعين، في العثور على جثمان الشاب مصطفي محي الدين عميرة، الضحية الرابعة للحادث المعروف إعلاميا بـ" سيارة الموت "، وذلك بعد خمسة أيام كاملة من محاولات البحث.

حيث تمكنت فرق الإنقاذ من العثور على الجثمان بأحد مواسير الري التي يستخدمها الأهالي لرفع المياه من الرياح البحيري إلى أراضيهم، وجرى تسليمه لذويه لدفنه بمقابر العائلة.

مصطفى عميرة، هو الضحية الرابعة لحادثة انقلاب سيارة بمياه الرياح البحيري بالقرب من قرية أبوالخاوي، بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، والذي أدى لوفاة 3 شباب، تم العثور على جثامينهم خلال يومين من الواقعة، بينما ظلت فرق الإنقاذ تبحث عن جثمان الشاب الرابع لمدة خمسة أيام كاملة، مواصلة الليل مع النهار حتى جرى العثور على الجثمان وسط حالة من الحزن بين اسرته واصدقائه.

مصطفى يبلغ من العمر 25 عاما وأنهى امتحاناته النهائية بالفرقة الرابعة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب منذ أيام قليلة، وبدأ في الاستعداد لإنهاء أوراق خدمته العسكرية، وقام بتكوين مجموعات دراسية لعدد من الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية "سنتر دروس" إلا أن القدر لم يمهله كثيرا.

فيما تقدم والدة بالشكر إلى كل فرق الإنقاذ والمتطوعين الذين حاولوا العثور على الجثمان طوال الأيام الخمسة الماضية، قائلا: "الحمد لله على كل حال، لقينا الأمانة واطمنا على ابننا انه بين ايد الله".

فيديو قد يعجبك: