إعلان

رئيس جامعة بيس الأمريكية: مصر تشهد طفرة عمرانية كبيرة - صور

02:53 م الإثنين 01 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور مارفين كريسلوف، رئيس جامعة "بيس" الأمريكية، إن مصر تشهد طفرة عمرانية كبيرة خاصة في المشروعات القومية والبنية التحتية التي تقام حاليا، معربا عن ترحيبه بالتعاون مع جامعة الإسكندرية التي تتبوأ مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية.

جاء ذلك خلال زيارته لجامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، لبحث توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعتين، وإنشاء درجات علمية مشتركة بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، خاصة في مجالات التسويق وإدارة الأعمال وعلوم البيئة والحاسب الآلي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، أن الجامعة لديها اتفاقيات تعاون والعديد من البرامج المشتركة مع كبرى الجامعات العالمية.

ولفت الكردي إلى توقيع اتفاقية لتفعيل نظام الكليات المجتمعية بجامعة الاسكندرية بالتعاون مع عدة جامعات أمريكية، وهو النظام الذي يتيح للدارسين الحصول على شهادة بعد سنتين، واستكمال الدراسة بجامعة الإسكندرية أو إحدى الجامعات الامريكية لمدة سنتين آخرتين، والحصول على شهادة مشتركة من الجامعتين.

وأعلن رئيس جامعة الإسكندرية، عن بدء الدراسة بكلية الحوسبة وعلوم البيانات، تماشيًا مع التطور العلمي والتكنولوجي الهائل في العالم، داعيا إلى التعاون المشترك مع جامعة "بيس الأمريكية" من خلال البرامج الدراسية المتطورة التي ستقدمها الكلية الجديدة.

حضر اللقاء، الدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة.

فيديو قد يعجبك: