• ضربه بشومة على رأسه.. تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر في القليوبية

    12:25 م الثلاثاء 07 مايو 2019
    ضربه بشومة على رأسه..  تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر في القليوبية

    أرشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة، نشبت بين طرفين بسبب لهو الأطفال، في ناحية منشية الجبل التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

    وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، من العميد شريف إلهامي مأمور مركز الخانكة، إخطارًا بورد بلاغ للمركز من الأهالي بوجود مشاجرة بناحية منشية الجبل الأصفر دائرة المركز.

    انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إلى منطقة البلاغ، وتبين حدوث المشاجرة بين "طـرف أول" "ياسر.ع.ح"، 52 سنة، متوفي و"حمدي م م"، 37 سنة، عامل مصاب، و"طرف ثان" "محمد ا ح" 27 سنة عامل.

    وأوضحت تحريات العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية، أن سبب المشاجرة تعدي الثالث بالضرب على أحد الأطفال أمام سكن الطرف الأول، وحال قيامهما بمعاتبته، حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة، اعتدى على إثرها المتهم على الأول والثاني بالضرب مستخدمًا عصا خشبية "شومة" وأصاب الأول بجرح في مقدمة الرأس، ما أدى إلى وفاته، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة المجني عليه الثاني، وفر هاربًا.

    تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وجرى التحفظ على العصا الخشبية المستخدمة في الواقعة ملوثة بالدماء.

    وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4332 إداري مركز الخانكة لسنة 2019، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان