صور.. طلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحانات الكترونية في 15 مدرسة

02:58 م الأحد 19 مايو 2019

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطقت اليوم امتحانات التقييم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بمحافظة جنوب سيناء وأدى الطلاب والطالبات الامتحان داخل عدد من اللجان ورقيا فيما أدى الطلاب في البعض الأخر الامتحان الإلكتروني.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن جميع اللجان بدأت الامتحانات في الميعاد المحدد لها ورقيا، ثم أدت 15 مدرسة الامتحان الإلكتروني عقب انتظام عمل السيستم، ومدرستين فقط بنظام الامتحان ورقيا وهما مدرسة الزهور الثانوية بنات بإدارة الطور ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الرسمية للغات بإدارة رأس سدر التعليمية.

وأضاف أن جميع الطلاب الذين أدوا الامتحانات الإلكترونية دخلوا على منصة الامتحانات بسهولة وأجروا الامتحانات دون أي مشاكل أو تعطيل في السيستم.

وأعلن وكيل وزارة التربية أن المديرية نفذت الامتحان الورقي في البداية بجميع المدارس طبقا للتعليمات الوزارية حتى جرى التأكد من عمل السيستم بشكل جيد.

وأوضح أن المدارس الخاصة في شرم الشيخ ودهب سوف تبدأ الامتحانات في فترتها الثانية في تمام الواحدة ظهرا وسيكون الإلكتروني في حالة عمل السيستم وورقيا في حالة تعطيل السيستم.

يذكر أن الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي انطلقت بمحافظة جنوب سيناء داخل 17 لجنة بالمدارس الحكومية والخاصة بإجمالي 643 طالب وطالبة بينهم 40 طالبا وطالبة منازل.

إعلان

إعلان

إعلان