إعلان

محافظ الشرقية يعلن أرقام تلقي الشكاوى خلال احتفالات شم النسيم

11:51 ص الأحد 28 أبريل 2019

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، عن أرقام غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام للمواطنين بالمحافظة.

وأكد المحافظ أنه يمكن للمواطنين الاتصال على الأرقام "2303693"، و"2303321"؛ للتواصل من خلالها والإبلاغ عن أي شكاوى أو بلاغات خلال احتفالات غدا، لسرعة التعامل معها.

ووجهَّ محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، برفع كافة الإشغالات حول محيط الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات، والتأكد من رفع كفاءة الإنارة في الطرق المؤدية إليها، مع مراجعة أعمال النظافة حولها.

وأوضح المحافظ في بيان له اليوم الأحد، رفع حالة الطوارئ وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق وأماكن تصنيع الرنجة والأسماك المدخنة؛ للتأكد من إجراءات التصنيع والتخزين وسلامة المعروض من المنتجات الغذائية ومطابقتها للاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

كما رفع مرفقَّ الإسعاف حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات، خاصةً في قسمي الاستقبال والطوارئ ووحدات الإسعاف وبنوك الدم ومراكز علاج التسمم، بالإضافة إلى إمداد المستشفيات بالمحاليل اللازمة والأمصال المعالجة لحالات التسمم في احتفالات شم النسيم.

وتم وضع خطة أمنية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، لتأمين الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات، وتكثيف التواجد الأمني والمروري بالشوارع ومواقف السيارات، والعمل على ضبط أي مركبات مخالفة وتكثيف الحملات الأمنية على الأسواق.

فيديو قد يعجبك: