إعلان

بالصور.. حضور مكثف لأعضاء "النور" بالإسكندرية في ثاني أيام الاستفتاء

02:32 م الأحد 21 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

واصل أعضاء حزب النور بالإسكندرية، اليوم الأحد، التوافد على لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية لليوم الثاني على التوالي، للإدلاء بأصواتهم في مختلف دوائر المحافظة.

وأعلنت الغرفة المركزية للحزب، توفير وسائل انتقال للناخبين، ومساعدتهم في معرفة لجانهم الانتخابية، موضحة أن التصويت شهد تواجد كثيفا من عضوات الحزب للتأكيد على أهمية المشاركة النسائية في الاستحقاق الدستوري.

واستؤنفت صباح اليوم الأحد، عملية التصويت في ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان الفرعية بالإسكندرية والبالغ عددها 762لجنة فرعية، وذلك بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة صباحا.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في لجان الإسكندرية 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالمحافظة، من بينهم 2 مليون و866 ألف و520 مواطنا لهم حق التصويت بلجان شرق الإسكندرية، فيما يبلغ عدد الناخبين ممن لهم حق الإدلاء بأصواتهم بدوائر غرب المحافظة مليونا و279 ألف و959 مواطن بإشراف 289 قاضيا.

وتضم دوائر شرق الإسكندرية 10 لجان عامة مقسمة إلى 500 لجنة فرعية تحت إشراف 680 قاضيا، بينما تضم دوائر غرب الإسكندرية 8 لجان عامة مقسمة إلي 257 لجنة فرعية و5 لجان للوافدين.

فيديو قد يعجبك: