إعلان

هدداه بكلبين فقفز من الشرفة.. كمين زوجي يتسبب في وفاة العشيق بالخصوص

05:12 م الثلاثاء 02 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس زوجين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتسببهما في وفاة عاطل بعد استدراجه بمسكنهما وإرهابه بكلبين شرسين وأخذ فيديوهات خاصة بالزوجة بعد علاقة غير شرعية معها وتهديده بفضح أمرها.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم شرطة الخصوص، من عمليات النجدة بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات الكائنة – دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث، وجرى التقابل مع "محمد. ع .م" 33 سنة، جزار، وبسؤاله قرر أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته فوجئ بأحد الأشخاص متواجد بصالة الشقة وحال محاولته الإمساك به قفز من شرفة الشقة وسقط أرضًا جثة هامدة.

وتبين أن الجثة لـ "م. ا. م" 20 سنة، عاطل ومقيم بالقاهرة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وبمناقشة "م.ع .م"، قرر سابقة ارتباط زوجته بعلاقة عاطفية بالمجني عليه، تطورت إلى إقامة علاقة جنسية بينهما وتصوير تلك العلاقة في مقاطع الفيديو، وذلك خلال فترة طلاقهما.

وعقب قيام المجني عليه بتهديد زوجته بتلك المقاطع عقب عودتها لعصمته، اتفق معها على استدراج المجني عليه بدعوى إعادة العلاقة بشرط إحضار تلك المقاطع معه، وتوجه المجني عليه للقائها بشقة الزوجية، وحال ذلك خرج من مكمنه بحجرة النوم وبصحبته كلبين يقوم بتربيتهما داخل الشقة وذلك لترويعه وحمله على تسليم مقاطع الفيديو، إلا أن المجني عليه انتابته حالة من الفزع وقفز من شرفة المسكن ما أدى إلى وفاته.

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص لسنة 2019، وجري العرض على النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: