إعلان

ربة منزل بكفر الشيخ تستغيث بوزير الداخلية: "طليقي خطف عيالي"

06:42 ص الجمعة 19 أبريل 2019

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استغاثة وجهتها ربة منزل تقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ضد طليقها لخطف طفلتيها الحاضنة لهما دون علمها وتعديه عليها بالضرب والإهانة بنطاق مدينة بدر في محافظة القاهرة.

قالت دعاء عبدالباقي أبوعياد، 35 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة دسوق، في استغاثتها لوزير الداخلية، إن طليقها "محمد ش"، خطف طفلتيها دون علمها وأخفاهما في العنوان الذي يقطن فيه بمدينة بدر في القاهرة، وتوجهت إلى قسم شرطة مدينة بدر، وحررت ضده المحضر رقم 945 لسنة 2019 إداري القسم، متهمة إياخ وزوجته بخطفهما".

وكشفت في استغاثتها عن تهديد أفراد من أسرة زوجته لها، بإصابتها بعاهة من خلال سكب "مياه نار" على وجهها، ما لم تتنازل عن الأحكام القضائية الحاصلة عليها ضد طليقها لكونها حاضنة للطفلتين، وكذا إجبارها على دفع مبلغ 5 آلاف جنيه لهم.

وأكدت ربة المنزل أنها حاصلة على عدة أحكام قضائية ضد طليقها منها حكم قضائي صادر من محكمة دسوق لشئون الأسرة، يفيد بحضانتها لطفلتيها في القضية رقم 1332 لسنة 2014 والصادر بتاريخ 28 / 2 / 2015، وحكم آخر حمل رقم 186 لسنة 2017 بالولاية التعليمية، كما أنها حصلت على حكم قضائي ضده أيضًا صادر من محكمة دسوق لشئون الأسرة، في الدعوى رقم 644 لسنة 2014، بأن يؤدي طليقها فرش وغطاء لطفلتيها الصغيرتين جودي وجايدا، وحكم نفقة آخر برقم 382 لسنة 2013 أسرة دسوق.

طالبت ربة المنزل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بالتدخل لكي تتمكن من الحصول على طفلتيها لكونها حاضنة لطفلتيها بقرار من محكمة دسوق لشئون الأسرة ويعد طليقها في حكم خاطفهما وفق أحكام القانون.

فيديو قد يعجبك: