إعلان

محافظ القليوبية: الرئيس السيسي يُولي الرقابة الإدارية اهتمامًا خاصًا

05:40 م الثلاثاء 12 مارس 2019

جانب من الندوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، في الندوة التي نظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع فرع هيئة الرقابة الادارية بالمحافظة للتعريف بالفساد وطرق مكافحته والحد منه.

شارك في الندوة الدكتورة جيهان شاهين مقرر المجلس القومي بالمحافظة، واللواء هشام الركايبي رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية، وبحضور عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعدد كبير من موظفين الإدارات والمديريات بالمحافظة.

وضمت الندوة كلمة ترحيب من قِبل مقرر المجلس القومي للمرأة تبعتها كلمة لمحافظ القليوبية أكد خلالها على الدور المهم الذي يقوم به مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة للكشف عن الفساد ومحاربته، مشيرًا إلى أنه كيان يدعو للاطمئنان.

وأوضح محافظ القليوبية، أن أي دولة تحكمها الرقابة يسود بها العدل والأمان والاستقرار وهو ما دفع رئيس الجمهورية منذ توليه المسئولية إلى الاهتمام بالهيئة وتفعيل دورها لتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد بشتى صوره.

وأشار المحافظ إلى الدور الحيوي للمرأة المصرية، مؤكدًا أنها ضربت أروع الأمثلة في التضحية وحب الوطن وتحملت على عاتقها بناء المجتمع والإنسان المصري، وكان لها دورًا واضحًا في الحياة السياسية من خلال وجودها في الصفوف الأولي أمام صناديق الاقتراع.

فيديو قد يعجبك: