إعلان

بالصور– ضبط طن لحوم فاسدة ومجهولة المصدر في مطعم سوري شهير بالإسكندرية

07:13 م الأحد 17 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بالاشتراك مع مباحث التموين وإدارة الطب البيطري، كمية كبيرة تزن طن تقريبًا من اللحوم الفاسدة ودواجن مجهولة المصدر خلال حملة مكبرة، اليوم الأحد، على أحد المطاعم الشهيرة في منطقة العصافرة شرقي الإسكندرية.

وقال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إنه بناء على شكاوى من بعض المواطنين، نُفذت حملة مكبرة على أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، جرى خلالها المرور والتفتيش على أماكن تجهيز اللحوم والوجبات والثلاجات والكشف عن تواريخ الصلاحية والشهادات الصحية للعمال الموجودة بالمطعم كذلك التراخيص.

وأضاف سعدالله في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الحملة أسفرت عن ضبط "248 كجم نتر لحوم، 90 كجم دهون، 35 كجم لحم ضأن، و627 كجم دواجن مجمدة مجهولة المصدر"، لافتًا إلى أن المضبوطات غير مدون عليها بيانات ومذبوحة خارج المجازر ومختومة بأختام مزورة.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن التفتيش أظهر أيضًا وجود لحوم فاسدة ظاهريًا وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعمل تقرير من الطب البيطري وتشميع الثلاجات للعرض على وكيل النائب العام.

فيديو قد يعجبك: