إعلان

بالصور- سقوط أمطار على كفرالشيخ

09:00 م الجمعة 15 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، لأمطار غزيرة، دون اضطراب في حركة السير على الطرق العامة والسريعة داخل المحافظة.

وقال المهندس محمد عبدالله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، لـ"مصراوى"، إن المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، قرر رفع حالة الطوارئ بالمحافظة، لمواجهة سقوط الأمطار، موجهًا رؤساء المراكز والمدن، وكافة الأجهزة التنفيذية، برفع حالة التأهب القصوى.

وأشار مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إلى أن هناك تواصلًا مع مسئولي قطاع الكهرباء، بشأن التعامل مع حالة بلاغات انقطاع التيار الكهربائي، ببعض قرى مراكز المحافظة، إن وجدت ونفس الأمر مع مسئولي قطاع الصرف الصحي بالمحافظة لمتابعة حالات ماكينات الصرف كأستعداد لسقوط الأمطار.

وفي السياق قال علاء الدين عطالله، مدير مركز المعلومات بميناء الصيد البحري بمركز البرلس، إن حركة الملاحة بالبحر المتوسط متوقفة لليوم الثاني على التوالي، نظرًا لارتفاع أمواج البحر المتوسط عن الحد المسموح به لأعمال الملاحة، وهناك ما يقرب من 450 مركب وسفينة، راسية على أرصفة الميناء، بعد رفض أصحابها الإقلاع في رحلات صيد.

فيديو قد يعجبك: