إعلان

في أول لقاء جماهيري .. محافظ القليوبية يبحث 100 شكوى

07:08 م الخميس 26 ديسمبر 2019

محافظ القليوبية يبحث 100 شكوى في لقاء جماهيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعاد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اللقاء الجماهيري المفتوح للمواطنين بديوان عام المحافظة، بعد توقفه لفترة طويلة، وشهد اللقاء عرض ما يزيد عن 100 طلب ما بين شكاوى وطلبات تعيين والحصول على مسكن واستخراج تراخيص أراضي وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق "كهرباء، صرف صحي، مياه"، والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عاجلة.

حضر اللقاء الدكتور عواد أحمد علي، السكرتير العام، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لبحث مطالب وشكاوى المواطنين، والتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع وحلها.

وأكد محافظ القليوبية، خلال اللقاء، أنّ كل الطلبات المقدمة ستخضع للفحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط، ومن ثم توقيعها وإرسالها للمديريات والجهات التنفيذية المختصة لعمل اللازم بما لا يخالف اللوائح والقوانين.

كما شدد على القيادات التنفيذية بسرعة الفحص والعرض للشكاوى المقدمة في اللقاء والإفادة الفعلية بخصوص شكاوى وطلبات المواطنين، وضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكاواهم والاستجابة للطلبات القانونية المقدمة منهم، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجاتهم والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم في إطار القانون.

فيديو قد يعجبك: