إعلان

الوادي الجديد يحصد المركز الأول بالبطولة الإقليمية لمحافظات شمال الصعيد

05:00 م الخميس 07 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

أعلنت منال عبد الوهاب، القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الخميس، مشاركة إدارة التربية الخاصة، مدرستي "التربية الفكرية بالخارجة والداخلة"، بملتقى البطولة الإقليمية لمحافظات الصعيد لألعاب القوى، التي أقيمت بمحافظة الفيوم.

وأكدت منال عبدالوهاب، أن المديرية حصلت على مراكز متقدمة بتلك البطولة، وحصدت راندا زين العابدين، على المركز الأول في دفع الجولة (داون)، إيمان محمد شافعي، المركز الأول ٢٠٠ متر عدو، إيمان محمد شافعي، المركز الأول وثب من الثبات، محمد عاطف يوسف، مركز أول دفع جولة، محمد جمال سليمان، مركز ثاني وثب من الثبات، محمد جمال سليمان، مركز ثاني ١٠٠ متر عدو، راندا زين العابدين على المركز الثالث "عدو" ١٠٠ متر.

فيما حصل أسامة جبريل حسين، على المركز الثالث ١٠٠ متر عدو، وحصل عبد المنعم محمد عبد المنعم على مركز ثالث في سباق ٢٠٠ متر عدو، وعبد المنعم محمد عبد المنعم، مركز ثالث وثب من الثبات، ومحمد عاطف يوسف على مركز ثالث وثب طويل، وندى أنور حميد، مركز ثالث رمي جولة، وأحمد عبد الله عبد المنعم، تمثيل مشرف.

ووجهت القائم بأعمال مدير الإدارة، الشكر والتقدير لإدارة التربية الخاصة والمدارس المشاركة، والظهور بالمظهر المشرف وتحقيق الفوز، مؤكدة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لذوي القدرات الخاصة، لمشاركتهم من أجل مشاركتهم البناءة بمختلف الأنشطة بجميع أنواعها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان