إعلان

ضبط 55 كيلو هيروين خام قبل تهريبها بنفق الشهيد أحمد حمدي

09:09 م الخميس 14 نوفمبر 2019

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الخميس، القبض على تاجرين مخدرات حاولا تهريب كمية من مخدر الهيروين، من شرق قناة السويس إلى الغرب، عبر نفق الشهيد أحمد حمدي.

وكانت معلومات وردت لضباط مكافحة المخدرات بمكتب السويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام شخصين من العناصر الإجرامية في مجال تهريب المواد المخدرة، نقل كمية من السموم عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، وترويجها على عملائهما، مستخدمين سيارتين، أعدا بهما مخازن سرية لإخفاء المواد المخدرة.

وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام والأمن الوطني، جرى رصد المتهمين والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي وتحديد هويتهما، أحدهما موظف، مقيم بالقليوبية، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وسائق مقيم بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، أعد ضباط الشرطة كمين للمتهمين شرق النفق، وتم ضبطهما، وبتفتيش السيارتين عثروا على مخزنين أسفل مقاعد السيارتين "ملاكي ونقل"، وبداخلهما 220 قالب حجري لمخدر الهيروين الخام وزنت 55 كيلو جرام، وتقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين جنيه.

كما عثر رجال الأمن بجوزتهما على 4 هواتف محمولة، وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارتين في عملية النقل والترويج.

فيديو قد يعجبك: