إعلان

بالصور.. وصول الشهود جلسة محاكمة "راجح" المتهم بقتل محمود البنا "ضحية الشهامة"

12:06 م الأحد 27 أكتوبر 2019

الشهود

المنوفية- محمد الملاح:

شهدت محكمة شبين الكوم، اليوم الأحد، وصول الشهود في واقعة مقتل الطالب محمود البنا، على يد محمد أشرف راجح، و3 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"ضحية الشهامة".

وجلس الشهود على مقعد خشبي خارج باب قاعة المحاكمة، وسط حراسة أمنية مشددة، استعدادا لمثولهم أمام هيئة المحكمة، وذلك بعد الانتهاء من سماع لجنة الطب الشرعي، التي حضرت لسماع تقريرها حول أسباب الوفاة.

وسبق وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن حقيقة الواقعة؛ والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قبل إحدى الفتيات، فنشر كتابات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثارت غضب المتهم.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاو وعبوات بها مواد حارقة للعيون -مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس-، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك.

أضافت التحقيقات أن المتهمان محمد راجح وإسلام عواد، تربصا بالمجني عليه بموضع قرب شارع هندسة الري بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وما أن ابتعد المجني عليه عن تجمع لأصدقائه حتى تكالبا عليه، فأمسكه الأول مشهرًا مطواة في وجهه، ونفث الثاني على وجهه المادة الحارقة، وعلت أصواتهم حتى سمعها أصدقاء المجني عليه فهرعوا إليه وخلصوه من بين يديه، ليركض محاولًا الهرب.

WhatsApp Image 2019-10-27 at 11.41.31 AM

اقرأ أيضا..

الطبيب الشرعي يصل محاكمة "راجح" المتهم بقتل محمود البنا "ضحية الشهامة"

والد "ضحية الشهامة" لمصراوي: "عندي أمل لآخر لحظة إن حق ابني مش هيضيع"

فيديو قد يعجبك: