إعلان

محافظ كفر الشيخ: إجراءات قانونية ضد مروجي شائعة "المسرح المدرسي"

09:11 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي الشائعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حول استغلال أجور العاملين على الصناديق الخاصة في إنشاء المسرح المدرسي.

وقال محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن ما ورد من شائعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص المسرح المدرسي وأجور العاملين، كاذب ولا يمت للحقيقة بصلة ويهدف لزعزعة الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة بالمخالفة للحقيقة والواقع، وهو ما يعاقب عليه القانون.

وأهاب محافظ كفرالشيخ، بالمواطنين تحري الدقة في نقل ونشر وتداول أي معلومات والتأكد من صحتها ومصادرها الرسمية وعدم الانسياق خلف مروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤثر بالسلب على المجتمع وتحرض ضد مؤسسات الدولة.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه جرى إنشاء المسرح المدرسي الجديد على مساحة 1200 متر مربع، باعتماد مالي 7 ملايين جنيه، من جامعة كفر الشيخ، بغرب مدينة كفرالشيخ، وذلك مقابل نقل المسرح المدرسي القديم إلى ولاية الجامعة لوجوده داخل حرم جامعة كفرالشيخ، تحقيقًا للصالح العام وإنهاءً لمعوقات دامت لسنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان