• تشكيل لجنة لحصر الأماكن غير المستغلة بـ"الشباب والرياضة" في كفرالشيخ

    11:56 م الإثنين 07 يناير 2019

    كفرالشيخ - إسلام عمار:

    قرر الدكتور عزت محروس، مدير عام الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، تشكيل لجنة لحصر الأماكن الغير مستغلة التي تتبع المديرية، تمهيدًا لعرضها على وزارة الشباب لبيان مدى إمكانية إستغلالها فى مشروعات إستثمارية تعود بالدخل على مراكز الشباب و تساهم في رفع أنشطتها.

    جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي الشهري للشباب والرياضة، بحضور وكيلى المديرية أحمد الوكيل وعبد المنعم الكنانى، و23 مدير إدارة فرعية على مستوى المديرية بنطاق محافظة كفرالشيخ.

    وكلف مدير عام الشباب والرياضة في كفرالشيخ، خلال الاجتماع مديرو الإدارات الفرعية والمسئولين عن المنظومة، بإعادة توزيع العمالة داخل مراكز الشباب، بما يتناسب وحجم الأنشطة بالمراكز، موجهًا إياهم بمعاقبة أي مدير مركز شباب يتسبب فى غلق مركز الشباب المسئول عن إدارته، دون تهاون.

    ووجههم لوضع برنامج تأهيلي بمعسكر الشباب بمصيف بلطيم يستفيد منه الشباب المتميزين، والأنتقال النوعى إلى الكيف بدلًا من الكم مع تقليل الكثافة العددية بالغرف بما يليق بشباب كفرالشيخ خاصة أن العام الحالي سوف يشهد صيف أطول نسبيًا عن الأعوام الماضية مع زيادة فى عدد الافواج.

    وأعلن محروس، تنفيذ مبادرة "إنزل شارك" خلال إجازة نصف العام لنظافة المدن الرئيسية من خلال تجميل الميادين بالتعاون مع مجالس المدن.

    ووجه بوضع خطة وشروط عامة لتنفيذ دوري كأس المحافظات والذي يشارك فيه 215 مركز شباب ممن ليس لهم نصيب فى المشاركة فى دوري مراكز الشباب، وتنطيم دورات تدريبية بمراكز الشباب فى كيفية إدارة العمل، والتفاعل فى مشروع القوافل التعليمية بالتعاون مع التربية والتعليم يومي 17 و18 يناير الجاري لطلاب الثانوية العامة للتخفيف من ظاهرة الدروس الخصوصية

    إعلان

    إعلان

    إعلان