إعلان

بسبب "كارت شحن".. سيدة تنهى حياتها في كفر الشيخ

10:28 م الثلاثاء 29 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"قتل النفس".. جريمة كبرى حذرت منها كافة الديانات، غير أن البعض لا يدرك الحقيقة إلا بعد فوات الأوان، هكذا كان حال سيدة أقدمت على إنهاء حياتها بسبب خلافًا مع زوجها على "كارت شحن" لتعود وتستغيث بمن حولها لكن "سبق السيف العذل".

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة الرياض، بلاغًا يفيد وفاة "س.أ"، 24 سنة، ربة منزل، دون معرفة الأسباب، وأنها متزوجة من "ا.ي"، 27 سنة، مقيم بقرية العمدان دائرة المركز.

تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، وأقوال الجيران، أنه قبل الوفاة بيوم واحد، كانت الزوجة على خلاف مع زوجها، بسبب طلبها "كارت شحن"، وعلى إثر ذلك تناولت "مبيد زراعي"، كان في المنزل، ثم خرجت مسرعة تستغيث بزوجة شقيق زوجها.

وكشفت التحريات أن الزوج نقلها بمساعدة بعض الجيران، إلى مستشفى خاص بمدينة كفر الشيخ، لتلقيها الإسعافات اللازمة، وعادت إلى منزلها، وفى اليوم التالي اكتشف الزوج وفاتها عندما عاد من عمله.

وعقب تحرير المحضر اللازم للواقعة، أمرت نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح الجثة، لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الزوج لجلسة تحقيق.

فيديو قد يعجبك: