إعلان

علاقة عاطفية وراء مقتل عامل وإلقاء جثته في ترعة بالفيوم

11:23 ص الأحد 30 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت المباحث الجنائية في الفيوم، اليوم الأحد، لغز العثور على جثة عامل في ترعة المحجرة خلف مصنع غزل الفيوم، وفيها جرح طعني في الرقبة.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد محمد تعيلب مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بالعثور على جثة "م. ص" 24 سنة، عامل، يقيم في منطقة العرضي بمدينة الفيوم، ملقاة في ترعة بحر المحجرة، وفيها جرح طعني في الرقبة بطول 20 سنتيمتر، خلف مصنع غزل الفيوم.

وتشكل فريق بحث، قاده الرائد محمد هاشم رئيس مباحث مركز الفيوم، والنقيب أحمد حسين طرفاية معاون المباحث، تحت إشراف العميد هيثم عبدالمجيد عطا مدير إدارة البحث الجنائي في المحافظة، وتبين أن وراء الحادث المتهمين "محمود. ح" 36 سنة، ابن خال القتيل، وصديقه "حسام. أ" 27 سنة.

وأشارت التحريات إلى أن القتيل كان مرتبط بعلاقة عاطفية بزوجة المتهم الأول، وتقدم لخطبتها قبل زواجها، إلا أن أهلها رفضوا ذلك، وعقدوا قرانها على ابن خال المجني عليه.

وأوضحت التحريات أن علاقة المجني عليه بزوجة المتهم الأول، استمرت عقب زواجها، وأن أخبار تلك العلاقة انتشرت بين أهالي المنطقة، ما دفع المتهم لقتل المجني عليه.

وكشفت التحريات، عن قيام المتهمين باستدراج القتيل إلى مسرح الجريمة، حيث شل المتهم الثاني حركة المجني عليه، وانقض عليه الأول بسكين في رقبته، ليحدث جرحًا قطعيًا في الجانب الأيمن من الرقبة بطول 20 سنتيمتر، ثم ألقيا جثته في الترعة.

وأمام نيابة مركز الفيوم، اعترف المتهمان بقتل المجني عليه، وإلقاء جثته في الترعة، انتقامًا منه على استمرار علاقته بزوجة المتهم الأول.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: