إعلان

بالصور- شرطة نسائية لتأمين مدارس الفتيات في الوادي الجديد

09:14 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نشرت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الأحد، عناصر الشرطة النسائية لتأمين الدراسة في مدارس الفتيات على مستوى المحافظة، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، اللواء محمد كمال سالم.

كما شاركت عناصر الشرطة النسائية في طابور الصباح بالمدارس الفنية والزراعية والثانوية، ودفعت مديرية أمن المحافظة بعدد من أفراد الشرطة النسائية للتواجد طوال اليوم في مدارس الفتيات.

وكثفت قوات الأمن تواجدها في محيط المدارس، ورفعت كافة الإشغالات، ونشرت الدوريات المتحركة والثابتة في الشوارع لتأمين العملية التعليمية في أول يوم دراسي.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، الانتهاء من الصيانة البسيطة دهان السبورات والأسوار وتجميل المدارس والتخت والمقاعد بمبلغ 300 ألف جنيه، إضافة إلى تجهيز الكتب المدرسية لتوزيعها على الطلاب في أول يوم دراسي، بنسبة 95%، بجانب تجهيز قاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وتوصيل الإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس باستثناء المدارس المتباعدة بقرى الثمانين التي لا يوجد بها خطوط تليفون أرضية.

وأضاف أنه جرى مخاطبة الجهات الأمنية لإزالة كافة الإشغالات خارج المدارس وتأمين الشوارع التي تضم عدد من المدارس ذات الكثافات المرتفعة، وتوفير شرطة نسائية أمام مدارس البنات لضمان تأمينهن وتحقيق الانضباط الأمني.

فيديو قد يعجبك: