إعلان

إصابة 4 مواطنين في انقلاب سيارة بطريق "مصر - الإسماعيلية" الصحراوي

11:36 م الإثنين 10 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

أصيب 4 مواطنين، مساء الإثنين، بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر اصطدام سيارة ملاكي يستقلونها، بأحد أعمدة الإنارة، ما تسبب في انقلاب سيارة نقل مُحملة بالزلط، بمطلع كوبري 56 بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بمدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغٍ بانقلاب سيارة مقطورة بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بمطلع كوبري 56 أمام مقر شركة "النساجون الشرقيون" بدائرة القسم.

انتقل مساعد المدير لفرقة العاشر، ومأمور قسم أول العاشر، برفقة قوة مكبرة من القسم، بمشاركة الرائد أحمد غازي، رئيس مباحث القسم، إلى موقع البلاغ، إذ اتضح اصطدام السيارة رقم 153828 "ملاكي الشرقية" ماركة "رينو"، ما أسفر عن إصابة 4 مواطنين من مستقلي السيارة.

بالتزامن مع اصطدام السيارة الملاكي بعامود الإنارة، تصادف مرور السيارة رقم 4879 " د ب ج" نقل ثقيل بمقطورة رقم 6798 "د م ر" مُحملة بحمولة زلط، وحال محاولة قائدها تفادي السيارة الملاكي، انقلبت السيارة بالمقطورة وحمولتها، ما تسبب في حالة أشبه بالشلل التام لحركة مرور السيارات، قبل أن تقوم قوات الأمن بتسيير الحركة وإحضار ونش لرفع آثار الحادث.

فيديو قد يعجبك: