إعلان

النيابة تصرح بدفن جثة المسجون المنتحر قبل تنفيذ حكم الإعدام في قنا

02:24 م الخميس 08 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

قررت نيابة قسم قنا، التصريح بدفن جثة متهم محكوم عليه بالإعدام، بعد شنق نفسه داخل غرفة الحجز الانفرادي بسجن قنا العمومي، مساء أمس الأربعاء، قبل تنفيذ الحكم عليه بساعات بعد رفض محكمة الجنايات النقض المقدم منه.

وكان التحريات كشفت أن المسجون شنق نفسه في سجن قنا العمومي، وتبين عدم وجود شبة جنائية، وتم التصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويه.

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من القوات الأمنية المكلفة على تأمين سجن قنا العمومي، يفيد بالعثور على محكوم عليه بالإعدام معلقًا في نافذة زنزانته بملابسه داخل حجزة الانفرادي.

وتبين من تحريات العقيد أشرف عبدالمالك، رئيس قسم المباحث الجنائية، بانتحار المتهم عليوة محمد صادق سحلول، المودع بسجن قنا العمومي، والصادر بحقه حكما بالإعدام شنقًا، لاتهامة في قضية قتل بمدينة الغردقة.

وقال مصدر أمني داخل سجن قنا العمومي، إن المتهم شنق نفسه مستخدمًا ملابس السجن "البدلة الحمراء" وتعليقها في سياج النافذة للزنزانة الانفرادية حيث كان محبوس انفراديًا، بعد تأييد الحكم بإعدامه شنقًا، واتخاذ إجراءات تحديد موعد إعدامه، إلا أنه قرر أن ينهي حياته بيده، تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: