إعلان

بالصور – يوفر 4 آلاف فرصة عمل.. "الشباب" تفتتح ملتقى التوظيف بالإسكندرية

01:28 م السبت 13 أكتوبر 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

افتتح يوسف ورداني مساعد وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية اليوم السبت، فعاليات ملتقى توظيف الشباب في القطاع الخاص الذي تنفذه الوزارة بمشاركة شركات القطاع الخاص بمقر مركز شباب سموحة شرقي الإسكندرية.

وشهدت فعاليات افتتاح ملتقى التوظيف إقبالًا كبيرًا من الشباب على مركز شباب سموحة، لتقديم السيرة الذاتية وملء استمارات خاصة بالشركات والمصانع للحصول على فرصة عمل، فيما باشر عملية التقديم منال يوسف رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

وقال الورداني إن الملتقى يشارك به 55 شركة تقدم 4 آلاف فرصة عمل للشباب في العديد من المجالات منها "المحاسبة، الهندسة المبيعات، الأمن، صناعة الملابس، الأعمال الإدارية، صناعة الملابس"، وغيرها من التخصصات، لافتًا إلى أنه يستمر في استقبال الشباب الباحثين عن عمل حتى الساعة الرابعة عصر اليوم.

وأضاف أن الوزارة تولي عناية خاصة بتدريب الشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات، إضافة إلى توفير فرص عمل لهم من خلال التنسيق مع شركات القطاع الخاص التي تقدم فرص تدريبية للشباب، يعقبها توفير فرص عمل لهم داخل تلك الشركات.

وأشار إلى قيام وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بإقامة مجموعة من ملتقيات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص في جميع محافظات الجمهورية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: