إعلان

اعتماد 2 وربع مليون جنيه للنظافة بشبرا الخيمة

11:56 ص الأحد 21 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

اعتمد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، 2 مليون جنيه للاعتناء بالنظافة في حي شرق شبرا الخيمة، وصدّق على اعتماد 250 ألف جنيه لغربها.

جاء ذلك على هامش اجتماعه، برؤساء أحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، ورئيس مدينة شبرا الخيمة ونائبه، والنوّاب والمساعدين لرؤساء الأحياء، لبحث مشكلة النظافة في المدينة، لاستعراض ما يواجههم من مشاكل في المدينة، وسُبل حلها، والدفع نحو تطوير المدينة وتجميلها لتظهر بشكل جمالي وحضاري.

وصدّق "عشماوي" بتوفير 125 صندوق قمامة للمدينة، على أن تخصص 75 منها لحي شرق شبرا الخيمة، و50 لحى غرب شبرا الخيمة، هذا الأسبوع، إضافة إلى توفير مكان لتجميع الأكشاك ووضعها في مكان واحد.

وأمر "عشماوي" رؤساء الأحياء والنواب والمساعدين، خلال الاجتماع، بالتواجد الدائم في الشارع، وعدم الجلوس في المكاتب، والاهتمام برفع القمامة من أماكن التجمع بصفة دورية، وأن يجرى مرتين في اليوم صباحًا ومساءً، والتنسيق مع النوّاب والمساعدين بتقسيم القطاعات، وكل قطاع ينقسم إلى مناطق على أن يكون كل شخص مسؤول عن منطقته.

وأكد المحافظ، أنه سيُتابع بنفسه ويوميًا، رفع القمامة من الشوارع، كما وجّه رؤساء الأحياء بصرف مكافأة لكل مسؤول عن نظافة القطاع المحدد له.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان