إعلان

لجنة من مدير أمن أسوان ورئيس المدينة لـ"ركن السيارات على الكورنيش"

10:50 ص الأربعاء 01 مارس 2017

كورنيش أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

قرر اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لدراسة الأسلوب الأنسب لتنظيم وقوف وركن السيارات على طريق كورنيش النيل من خلال خطة متكاملة تشمل التوقيت والمكان المناسب للوقوف بما يسمح ويساهم في انسياب الحركة المرورية وعدم حدوث أي إختناقات في أوقات الذروة طوال اليوم، وذلك عقب اعتراض المواطنين على قرار منع ركن السيارات على الكورنيش.

وبحسب بيان للمحافظة، فإن اللجنة يرأسها اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، وعضوية رئيس مدينة أسوان ومديرى المرور وشرطة المسطحات المائية، بالإضافة إلى مديري إدارتي المراسى السياحة والطرق بالمحافظة، علاوة على مدير المنطقة العاشرة للطرق والكباري.

وقال المحافظ إن الخطة المرورية تهدف أيضًا إلى الحد من الحوادث المرورية بين المركبات وإتاحة السيولة المطلوبة لحركة المشاه خصوصًا أمام الإشارات المرورية في التقاطعات المختلفة والأرصفة بطول طريق الكورنيش للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير أقصى معدلات الأمان بعدم تعرضهم لأي حوادث أو أضرار.

وأكد اللواء مجدى حجازي أن اللجنة المرورية ستعقد اجتماعها، صباح غد الأربعاء، برئاسة مدير أمن أسوان؛ لوضع مقترحات ومحاور الخطة وعرضها على المحافظ للتصديق عليها وبدء تنفيذها على أرض الواقع اعتبارًا من بعد ظهر اليوم نفسه.

فيديو قد يعجبك: