إعلان

القبض على عامل متهم بقتل سباك في القليوبية

11:31 ص الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، القبض على عامل، متهم في واقعة قتل سباك، عقب خروجه من صلاة الجمعة الماضية ببنها، بسبب اعتقاد المتهم بقيام المجني عليه بالإرشاد عن والده والتسبب في سجنه.

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارًا في المحضر رقم 4178 إداري قسم أول بنها لسنة 2017، بشأن وصول المدعو "عاطف. ع. س" 56 عامًا، سباك، ومقيم شارع أبو حشيش منشية النور دائرة قسم أول بنها، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ في منتصف الصدر.

وبالانتقال وسؤال نجل المتوفى المدعو "هاني. ع. ع" 28 عامًا، ميكانيكي، ومقيم بذات العنوان، قرر أنه حال خروج والده من المسجد عقب صلاة الجمعة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو "أحمد. م. أ" 28 عامًا، عامل، السابق اتهامه في عدد 2 قضية (مخدرات)، ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا (تبديد، ضرب)، بسبب اعتقاد الأخير بقيام المجني عليه بالإرشاد عن والده المحبوس على ذمة القضية رقم 12377 جنح قسم أول بنها لسنة 2014، بقسم أول بنها، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحيازته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهم الهارب.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه، تحرر عن تلك الإجراءات محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي، وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان