إعلان

اختلس 20 ألف جنيه.. محافظ سوهاج يحيل موظفًا بـ "التضامن الاجتماعي" للنيابة

11:57 ص الخميس 30 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:
أحال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، رئيسا سابقا لإحدى الوحدات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إلى النيابة العامة، وذلك لاختلاسه مبالغ تخص عملاء برنامج المساعدات المشروطة "تكافل وكرامة" عن طريق الصرف الآلي "الفيزا كارت"، والتي تُقدر بـ 20 ألف و381 جنيهًا مستحقات لمعدومي الدخل.

وأوضح المحافظ أنه جرى التنسيق مع إحدى الجهات الرقابية وبالتحري عن الموظف المذكور، تبين أنه استولى على 8 فيزا كارت تكافل وكرامة والتي بعهدته وتخص بعض المواطنين وأبلغوا عن عدم استلامها، وتبين اشتراك رئيس الوحدة الاجتماعية وتواطؤه مع المختصين بمكاتب البريد المتعددة الذين نفذوا عمليات الصرف من خلال عملهم بتلك المكاتب وتسهيل الاستيلاء على المبالغ المختلسة، وجاري ضبطهم.

وأضاف "عبد المنعم" أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات وإحالتها إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

من جانبه، قال محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج: إن النيابة أمرت بحبس المتهم احتياطيًا وأنه جرى تسليم الفيز والمبالغ المختلسة إلى أصحابها، وتوالي النيابة تحقيقاتها في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان