إعلان

محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

02:36 م الإثنين 25 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية هبة سالم:
كرم اليوم الأثنين، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2015/ 2016 بحضور الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والعليم ، ومدير عام التعليم العام ، ومديري المدارس واولياء الامور .
وقدم محافظ المنوفية التهنئة للطلبة ولأسرهم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ، معربا عن سعادته بهم وبهذا التفوق المشرف ، مؤكدا ان التعليم منظومة عناصرها المنزل والمدرسة والطالب وانهم الاساس في تحقيق اي تقدم او نجاح .
كما قدم محافظ المنوفية شهادات التقدير ومبالغ مالية للطلبة المتفوقين تشجيعا لهم على ما بذلوه من جهد ، مشددا على ضرورة الحفاظ على التفوق لانه أهم محاور النهوض بالدولة والسير بها نحو آفاق المستقبل وان مصر تحتاج الى نجاح أبنائها وتميزهم، لانهم سلاح الأمة فى تحدي قوى الشر والتطرف.
وقدم المحافظ شهادات التقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام التعليم العام ومديرى المدارس التى تفوق بها الطلاب و ذلك لما بذلوه من جهد ساهم فى صناعة هذاالتفوق ، مؤكدا ان المنوفية لها شخصية خاصة بأبنائها المشرفين فى كل المجالات وعلى مر العصور وانه يفتخر بالعمل بها تمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم .
ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم التهنئة للطلبة ولاسرهم ووجه الشكر لمحافظ المنوفية على ما يقدمة من دعم للتعليم وللمتفوقين على مستوى المحافظة
يذكر ان محافظة المنوفية قد حصدت ١٢ مركز بين اوائل الثانوية العامة علمى علوم وعلمى رياضة وتنوعت المراكز بين الاول مكرر والسابع مكرر.

فيديو قد يعجبك: