إعلان

بالصور.. زحام ومشادات بمحطات الوقود بسبب ارتفاع لاأسعار بكفرالشيخ

10:49 ص الجمعة 04 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

شهدت محطات الوقود بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، الخميس، وقبل الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة، زحام شديد، قبل تطبيق قرار زيادة أسعار المواد البترولية، بحسب ما أقرته الهيئة العامة المصرية للبترول.

وكان العديد من السيارات، تجمعت بمحطات الوقود، فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية، حيث وقعت مشادات كلامية حادة، بين المواطنين، والسائقين، ومفتشو جهاز الرقابة التموينية، بسبب محاولة السائقين على أسبقية الدور لتمويل سيارتهم، قبل العمل بالتسعيرة الجديدة رسميا.

قال المحاسب خالد جمال عزيز صاحب أحد التوكيلات البترولية، أنه تلقى رسميا من الهيئة العامة المصرية للبترول، صورة من قرار أرتفاع أسعار المواد البترولية.

وكشف عن الأسعار الجديدة للوقود، وتتضمن 235 قرشا لبنزين 80 بدلا من 160 قرشا، بنسبة زيادة 45%، و350 قرشا لبنزين 92 بدلا من 260 قرشا، بنسبة 35%، و350 قرشا للسولار بدلا من 180 قرشا بنسبة 30%، وسعر متر الغاز للسيارات أرتفع إلى 160 قرشا بدلا من 110 قرشا، فيما أبقت الحكومة على سعر بنزين 95 عند 625 قرشا.

وأكد المواطن أيمن عزيز ، أن قرار أرتفاع أسعار الوقود يعد بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل لجميع المواطنين، وغير متوقعة بالمرة، مما يترتب عليه أرتفاع أسعار فى أشياء أخرى على رأسها المواصلات، ويعد ذلك عبئا جديدا يتحمله المواطن.

وأشار حماده الزغبى - سائق، إلى أن زيادة أسعار الوقود، سوف يقابلها أرتفاع فى تعريفة الركوب، فى جميع خطوط السير، والسفر، على مستوى مواقف محافظات مصر، وليس فى كفرالشيخ فقط، وكذا أرتفاع فى أسعار قطع غيار السيارات، والكاوتش، وغيرها من مستلزمات السيارات، وتلك الزيادة سوف يتحملها المواطن نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان