إعلان

السعودية تستضيف اجتماع لجنة المرأة العربية الـ39

04:07 م الخميس 06 فبراير 2020

السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ):

تستضيف السعودية اجتماع الدورة الـ39 للجنة المرأة العربية يومي الأحد والاثنين المقبلين بمدينة الرياض تحت مظلة جامعة الدول العربية، بحضور الوزراء ورؤساء وفود الدول العربية والآليات الوطنية المعنية بالمرأة والوفود من المنظمات العربية والدولية.

وترأس السعودية لجنة المرأة العربية لمدة عام ، وتشهد الدورة إعلان الرياض عاصمة المرأة العربية 2020 ، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، الخميس.

وتبدأ فعاليات الدورة، وفق "واس"، في يومها الأول بعقد الاجتماع الإقليمي التحضيري للجنة وضع المرأة، بينما يشهد اليوم الثاني مناقشة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري في تصريح بهذه المناسبة أن استضافة السعودية للاجتماع يأتي تحت شعار "تمكين المرأة.. تنمية للمجتمع"، في إطار جهود المملكة في خدمة القضايا العربية ودعم الحراك التنموي في المجتمعات العربية كافة والنهوض بوضع المرأة ودعم حقوقها من خلال التمكين الاقتصادي والاجتماعي.

وأشارت إلى أن هذا الاجتماع سيشهد إطلاق الرياض عاصمة للمرأة العربية لعام 2020 تحت شعار "المرأة وطن وطموح" إضافة لرئاسة المملكة لمجموعة العشرين وما يتبع ذلك من اجتماعات تؤكد الدور الدولي الذي تقوم به السعودية على المستويات كافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان