إعلان

بأكثر من 100 عمل.. افتتاح المعرض الفني "جمال" في دار الأوبرا المصرية

06:23 م السبت 20 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت قاعة صلاح طاهر بدار الأوبر المصرية، افتتاح المعرض الفني "جمال" للفنان التشكيلي محمد غالب والمصور جلال المسري، بحضور الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية وحسام دياب، مدير تحرير مؤسسة أونا للخدمات الإعلامية، والسفير صلاح الصادق مساعد وزير الخارجية.

ويضم المعرض أكثر من 100 عمل فني يعكس أوجه الجمال في مصر سواء الأماكن والوجوه فضلا عن أعمال مشتركة يشارك فيها الفنانين تجربة فريدة للمزج بين الصور الفوتوغرافيا والرسم، يتم تقديمها في عشرات الأعمال البديعة.

المعرض يقام برعاية الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، ويستمر حتى يوم 24 من الشهر الحالي في قاعة صلاح طاهر، ويتواجد الفنان التشكيلي محمد غالب والمصور الكبير جلال المسري بصورة مستمرة في استقبال زوار المعرض.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان جلال المسري حاصل على عدد من الجوائز الفنية من أبرزها جائزة الأمير سلطان العالمية للتراث الحضاري، ويقوم بالتحكيم في مسابقات كبرى للتصوير مثل مسابقة ناشيونال جيوجرافيك مصر ومسابقة الأردن الدولية للتصوير الفوتوغرافي ومسابقة شفشفاون الدولية ومدرسة نيكون للتصوير كما شارك في عشرات المعارض الفنية في مصر ودول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان