إعلان

فريق "باك ستريت بويز" يغادر إلى الهند بعد إحياء حفل غنائي بالعاصمة الإدارية

05:36 م الثلاثاء 02 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

غادر الفريق الغنائي "باك ستريت بويز" Backstreet Boys، مطار القاهرة الدولي متجهاً إلى الهند، وذلك بعد إقامتهم حفلهم بالعاصمة الإدارية ضمن جولتهم حول العالم، التي تتضمن حفلات بدول إفريقيا والشرق الأوسط والهند.

واقيم الحفل مساء أمس الإثنين، وشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور الذي سارع وتسابق على حجز التذاكر، حيث يتمتع الفريق بشهرة ونجاح كبير في مصر والعالم العربى وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم ودخل الفريق الأمريكي نادى المليار مشاهدة على اليوتيوب باغنيتهم الشهيرة.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار: إنه تم إنهاء اجراءات سفر فريق "باك ستريت بويز" على الطائرة المصرية المتجهة إلى مومباي من مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، وتولى فريق من إدارة العلاقات العامة بالمطار بالتعاون مع مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمطار إنهاء إجراءات سفرهم، حيث قامت وزارة السياحة والآثار بدعم ورعاية الحفل العالمى وذلك لما يتمتع به الفريق من جماهيرية وشعبية عالمية، وزار الفريق بعض المناطق السياحية بالقاهرة والجيزة.

وحقق فريق "باك ستريت بويز"، نجاحاً ساحقاً عالمياً أشعل منصات التواصل الاجتماعي، فور إعلانه عن حفلته بالقاهرة والتي اقيمت بالتجمع الخامس.

فيديو قد يعجبك: