إعلان

حدث في 8 ساعات| أسعار الكهرباء الجديدة وعدد أيام إجازة عيد الأضحى ومستقبل سعر الذهب

06:48 م الجمعة 19 مايو 2023

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها تفاصيل لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان في جدة، وقرار جديد من مصر للطيران بشأن السفر للسعودية أثناء موسم الحج، وموعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى 2023، وزيادة أسعار الكهرباء حتى 22% في شرائح الاستهلاك أول يوليو.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

المتحدث الرئاسي يكشف تفاصيل لقاء السيسي وبن سلمان في جدة

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في جدة مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

للمزيد.. اضغط هنا

قرار جديد من مصر للطيران بشأن السفر للسعودية أثناء موسم الحج

أصدرت شركة مصر للطيران، منشورًا جديدًا بإلغاء العمل بقبول حاملي تأشيرات الزيارة بمختلف أنواعها على المسافرين إلى المملكة العربية السعودية على الرحلات الجوية المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة ابتداء من 30 مايو الجاري وحتى 28 يونيو المقبل.

للمزيد.. اضغط هنا

موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى 2023

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك خلال شهر يونيو 2023، يبحث المواطنون عن مواعيد إجازات هذا الشهر، لمعرفة موعد وعدد أيام الراحة خلال العيد الكبير.

للمزيد.. اضغط هنا

زيادة أسعار الكهرباء.. زيادات حتى 22% في شرائح الاستهلاك أول يوليو

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في 26 من أكتوبر الماضي 2022، أنه بناء على تكليفات رئيس الجمهورية تقرر إقرار وتطبيق زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء وتأجيلها حتى 30 يونيو المقبل 2023، تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية، والذي كان مقرر تطبيقها في أول شهر يناير من العام الجاري 2023.

للمزيد.. اضغط هنا

التموين تكشف مفأجاة عن كميات الذهب في مصر.. وتؤكد تراجع الأسعار

كشف ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أن حجم دمغ مشغولات الذهب من خلال مصلحة الدمغة والموازين التابعة للوزارة، اقترب من 70 طن مشغولات ذهبية وسبائك، لافتًا إلى استقرار أسعار الذهب حاليا في الأسواق بشكل كبير خاصة بعد إعفاء واردات الذهب التي ترد بصحبة القادمين من الخارج من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى فيما عدا الضريبة على القيمة المضافة.

للمزيد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: