إعلان

وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بإعمار بيوت الله

01:23 م الجمعة 14 أبريل 2023

صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك بمسجد عمرو بن العاص (رضي الله عنه)، بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونقل وزير الأوقاف تحيات جميع العاملين بالوزارة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه ببيوت الله (عز وجل) وإنابة محافظ القاهرة لحضور الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، والاهتمام بعمارة بيوت الله (عز وجل).

وأكد وزير الأوقاف، أن مسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) في أبهى حلته بعد مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، وبعد افتتاح مسجد مصر الكبير ومركزها الثقافي في أول فجر من هذا الشهر الفضيل، فمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) لم تنله يد التطوير لعقود طويلة مضت، وها هو الآن يقف على هذا المستوى الراقي من التطوير في أبهى حلة له، إلى جانب اهتمام الرئيس بالقرآن الكريم وأهل القرآن الكريم وافتتاح دار القرآن الكريم التي تعد أعظم دار لخدمة القرآن الكريم في العالم أجمع بإذن الله تعالى، وبانتظار تشريفه في احتفال الوزارة بليلة القدر وتكريم الفائزين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم.

وقال وزير الأوقاف:"لا يسعنا إلا أن ندعو الله العلي العظيم أن يزيد الرئيس السيسي توفيقًا وسدادًا، وأن يجعل مصر أمنًا أمانًا، محفوظة بأمر الله، وبحفظ القرآن الكريم إلى يوم الدين.

وأكد أن استقبال ليلة القدر يكون بالذكر وقراءة القرآن ومزيد من القيام وكل عام والرئيس والشعب المصري بخير.​

...

فيديو قد يعجبك: