إعلان

"اللي عنده فلوس يسحبها".. اتصالات النواب" تكشف حقيقة توقف محفظة فودافون

09:27 م الأربعاء 08 مارس 2023

فودافون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد سامي:
كشف النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة الرسائل المتداولة عبر تطبيق "واتساب" الخاصة بإيقاف محافظ "فودافون كاش".

وأوضح البرلماني، في تصريح لمصراوي، أن كل ما أثير بشأن إيقاف محافظ فودافون كاش غير صحيح ومغلوط، مشيرًا إلى أن المحافظ الإلكترونية تخضع لإشراف البنك المركزي المصري، وفي حال وجود أي إجراء بشأنها سيصدر المركزي قرارًا رسميًا.

وانتشرت رسالتين صوتيتين عبر تطبيق "واتس اب" مفادها، أنه سيتم إيقاف 70% من المحافظ وعلى التجار الذي يعملون فى توزيع الرصيد، واللي عنده فلوس على فودافون كاش أو الكاش وخطه لسه شغال يروح يسحبها بسرعة.. لو هتحتاج الفلوس في وقت قريب أسحب قبل ما القرار يطبق على خطك.

ونفي مصدر بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إيقاف خدمة المحافظ الإلكترونية المسمى بـ "فودافون كاش"، الخاصة بها مؤكدًا أنه لا صحة على الإطلاق لتلك الشائعات، ومازالت المحافظ تعمل بشكل طبيعي دون أي مشكلات أو عوائق.

وأوضح المصدر، أن الخدمة تعمل بشكل منتظم ودون أي مشكلات كما لم يرد من العملاء شكاوى في إجراء المعاملات المالية من فودافون كاش، ما لا تكن متورطة في أي أعمال خاصة بتحويل الأموال لتطبيقات العملات الرقمية ولو حدث ذلك سيكون نتيجة إجراء احترازي في ظل التحقيقات الجارية حول تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك: