إعلان

طقس اليوم الجمعة: شديد البرودة.. وأهم الظواهر الجوية

12:41 ص الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، والظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة، على أغلب أنحاء الجمهورية، بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة.

ويسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وأضافت الأرصاد، أن ارتفاع الموج على البحر المتوسط معتدل ويتراوح بين (1.5:2) بينما على البحر الأحمر مضطرب وارتفاع الموج بين (3:4) أمتار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة والصغرى 12 درجة، وجنوب الوجه البحري العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، وشمال الوجه البحري 21 درجة والعظمى 12 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 درجة والصغرى 16 درجة، وشمال الصعيد 21 درجة والصغرى 11 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة مئوية.

وتشهد الليلة، طقس بارد إلى شديدة البرودة على جميع أنحاء الجمهورية، حيث تسجل القاهرة الكبرى الليلة درجة حرارة صغرى 11 درجة مئوية.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد، المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وعدم تخفيف الملابس.

3 (2)3 (1)

فيديو قد يعجبك: