إعلان

محافظ الجيزة يسلم أجهزة كهربائية لـ10 عرائس مقبلات على الزواج

01:25 م الخميس 30 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

سلم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أجهزة كهربائية لـ10 فتيات مقبلات على الزواج مقدمة من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع بعدد 20 جهازا من الأجهزة الكهربائية المنزلية (ثلاجة – غسالة)، وذلك في إطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي.

وبحسب بيان اليوم الخميس، جاء ذلك بحضور صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي للتنمية، وهند عبد الحليم نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، وطارق الشوربجي وكيل مدير مديرية التضامن.

وأكد "راشد" أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كل أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لمساندة ودعم الحالات الإنسانية بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، خلال كلمته على سعي الدولة المصرية بمختلف قياداتها وعلى رأسهم فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبمساعدة ودعم المجتمع المدنى ورجاله ويأتى في مقدمتهم مؤسسة العربى بقيادة رائدها ومؤسسها الحاج محمود العربى رحمه الله نحو توفير كل ما هو أفضل لحياة المواطنين، مشيراً إلى أن مبادرة اليوم بتيسير سبل الزواج علي فتيات المحافظة أحد تلك المبادرات المقدمة لدعم مختلف فئات المجتمع المصرى وتوفير مقتضيات العيش الكريم لأفراده ورفع المعوقات التى تواجههم لتمكينهم من الزواج وتكوين الأسر وتسهيل سبل المعيشة لإخراج جيل جديد يكون خير داعم لجهود بلده وخططها التنموية.

ووجه المحافظ، خلال كلمته، رسالة للفتيات المقبلات على الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الأخلاقية الحميدة بهم.

كما وجه المحافظ رسالة إلى المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة والقضاء على الموروثات المجتمعية وحثهم بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التي ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم في تيسير الزواج.

وخلال الاحتفالية، عبر محافظ الجيزة عن خالص الشكر والتقدير لمجموعة شركات العربي لمشاركتها مواطني محافظة الجيزة احتفالات العيد القومي وعلى هذه المبادرة الإنسانية الكريمة والتي تؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقة وتقديم كل أوجه الدعم لهم واهتمامها الشديد بالمرأة.

من جانبها، أعربت صباح العربي عن سعادتها بالمشاركة في إدخال السعادة على أبناء المحافظة، مؤكدة أن الدور الذي تقوم به المؤسسة هو جزء من واجبها تجاه المجتمع، كما قدمت "العربي" درع تكريم لمحافظ الجيزة لرعايته لمبادرات التنمية التي تستهدف لتطوير وتحسين حياة المواطنين من أهالي المحافظة.

وكانت مجموعة العربي، خصصت يومي 30 ,31 مارس الجاري لتنفيذ بلاغات الصيانة الخاصة بالأجهزة الكهربائية التابعة لمجموعة العربي مجانا لمواطني محافظة الجيزة، إلى جانب تقديم عدد من الفاعليات الاحتفالية لمشاركة المواطنين الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: