إعلان

حدث ليلا| الأهلي يُخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير للاستاد.. الانتهاء من وضع أسئلة ام

04:58 ص الخميس 30 مارس 2023

أرشيفية

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

خبير اقتصادي: من المتوقع ارتفاع سعر الفائدة عقب اجتماع لجنة السياسة النقدية غدًا

قال الدكتور مصطفى بدره الخبير الاقتصادي، إن اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي غدًا هو الاجتماع الثاني في عام 2023، ومن المتوقع أن نشهد ارتفاع سعر الفائدة، حيث أن أغلب التحليلات الاقتصادية تشير إلى رفع سعر الفائدة بناء على ارتفاع التضخم.

الانتهاء من وضع أسئلة امتحانات شهر مارس لصفوف النقل

قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن الإدارات التعليمية انتهت من وضع أسئلة اختبار شهر مارس، المقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل 2023، على المنهج المقرر على الطلاب في شهر مارس فقط.

تفاصيل حصول مصرية على إذن رسمي برفع الآذان في مدينة أمريكية لأول مرة

كشفت المصرية رنا عبدالحميد، تفاصيل حصولها على إذن رسمي برفع الآذان في مكبرات الصوت بالمساجد لأول مرة في أستوريا بنيويورك.

الأهلي يُخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة

أعلن النادي الأهلي تواصل لجنة المباريات به اليوم الأربعاء مع هيئة النقل العام بالقاهرة؛ لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

رئيس وكالة الطاقة الذرية يزور محطة زابوريجيا النووية الأوكرانية

وصل رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل جروسي إلى محطة "زابوريجيا" النووية الأوكرانية، التي تحتلها روسيا، اليوم الأربعاء، لإجراء عملية تفتيش كبرى ثانية.

بعد عقود من الغزو.. الشيوخ الأمريكي يلغي قانونًا أعطى الإذن لشن حربي العراق

صوّت مجلس الشيوخ الأمريكي الأربعاء لصالح نصّ تشريعي يلغي قانونًا أعطى الإذن لشنّ حربي العراق، وذلك بعد 20 عاماً على غزو القوات الأميركية هذا البلد لإطاحة صدام حسين من السلطة.

فيديو قد يعجبك: