إعلان

"ميناء القاهرة الجوي" يوقع مذكرة تفاهم مع شركة شانجي الدولية للمطارات

02:24 م الخميس 23 مارس 2023

كتب- محمد عبيد:

شهد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، والسفير دومينيك جوه، سفير دولة سنغافورة بالقاهرة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوي وشركة شانجي الدولية للمطارات.

وقع مذكرة التفاهم مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجو​ي، وEugene Gan، رئيس شركة شانجي السنغافورية للمطارات، وذلك بحضور قيادات وزارة الطيران المدني والشركة السنغافورية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة السنغافورية في مجال المطارات العالمية حيث تعد نقطة البداية للعديد من المشروعات الأخرى المشتركة خلال الفترة القادمة.

وصرح الفريق محمد عباس، بأن وزارة الطيران المدني تقوم حاليا بتنفيذ العديد من مشروعات التطوير بقطاع الطيران المدني بالتعاون والتنسيق مع كبرى الشركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى جودة الخدمات المقدمة لمستخدمي المطارات المصرية.

ومن جانبه، رحب سفير دولة سنغافورة بهذا التعاون بين وزارة الطيران المدني المصرية وشركة شانجي السنغافورية، معربًا عن تطلعه لتحقيق مزيد من التعاون المشترك في القريب العاجل في مختلف المجالات خاصة التي تخدم قطاع الطيران المدني.​

فيديو قد يعجبك: